أغلق

بحضور فهد بن جلوي.. القاسمي يفتتح دورة غرب آسيا البارالمبية غداً السبت بالشارقة

  • يناير 26, 2024

بحضور نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية رئيس البعثة السعودية الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، ونيابة عن حاكم إمارة الشارقة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، يفتتح عند السابعة من مساء غداً السبت بتوقيت المملكة، سعادة الشيخ محمد بن سعود بن سلطان القاسمي عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة المالية المركزية بحكومة الشارقة، دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية الرابعة، في نادي الثقة بإمارة الشارقة التي تستضيف الدورة حتى الثالث من فبراير المقبل، بمشاركة 513 رياضي، يمثلون 12 دولة عربية من دول غرب اسيا، يتنافسون في سبعة ألعاب بارالمبية مختلفة.

ويمثل المملكة في الدورة، أكثر من 80 لاعب ولاعبة، سيتواجدون في مسابقات الريشة الطائرة، وكرة السلة، وكرة الهدف، ورفع الأثقال، والبوتشيا، وكرة الطاولة، وألعاب القوى.

وصول المنتخبات السعودية للشارقة

من جانب آخر، وصلت مساء اليوم، إلى الشارقة، عدد من المنتخبات السعودية، في مقدمتها، ألعاب القوى، والبوتشيا، وكرة السلة، والريشة الطائرة، وكرة الهدف، ورفع الأثقال، على أن يصل فريق كرة الطاولة غداً السبت.

اخضر السلة يدشن المشاركة

يدشن منتخب السلة على الكراسي المتحركة، منافسات الدورة، غدً السبت، على أن تجرى عند العاشرة صباحاً قرعة منافسات المسابقة والتي يشارك فيها إلى جانب الأخضر، العراق والامارات وعمان والبحرين.

وكان اخضر السلة، قد اجرى حصته التدريبية الأخيرة، مساء اليوم الجمعة، على صالة كرة السلة في نادي الثقة بالشارقة.