أغلق

الرسالة الاعلامية لدورة الألعاب العربية لاندية السيدات – 10 فبراير 2024م

  • فبراير 10, 2024

توجت عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية رئيس البعثة السعودية المشاركة في دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، الأستاذة أضواء بنت عبدالرحمن العريفي، فريق الكاراتيه بنادي الاتحاد، بالميدالية البرونزية الثالثة في ختام منافسات لعبة الكاراتيه بالدورة العربية اليوم السبت في الشارقة.

وجاءت البرونزية الاتحادية الثالثة اليوم، بواسطة فريق القتال الجماعي، والمكون من حنين الجفري، وامتنان الشيخي، وعبير الشهري، ورؤيا النفيعي، عقب خسارتهن في نصف نهائي المسابقة أمام فريق الفتاة الكويتي بنتيجة 0 – 2.

وكان الفريق الاتحادي، قد نال برونزيتين يوم أمس، في الكاتا الجماعي بواسطة لجين الفقيه، ونجيلة امام، ووداد رفيع، والكاتا الفردي عبر حنين الجفري.

سهام الثقبة تجري التدريب الرسمي

أجرى فريق الثقبة للسهام، اليوم السبت، التدريب الرسمي للعبة القوس الأولمبي، بحضور الأستاذة أضواء العريفي، استعداداً لتدشين المشاركة رسمياً غداً الأحد في ميدان السهام بنادي الثقبة.

وكانت القرعة الفنية لمنافسات السهام، قد أجريت اليوم، حيث تقرر ان تنطلق تصفيات المسابقة للفردي والفرق بداية من التاسعة من صباح الغد وحتى الخامسة عصراً، وعلى مدى يومين، بمشاركة: لينا المنجم، وسارة بن سلوم، وشادن المرشود، وسمى كنفر.

سلة العاصمة تبحث عن البرونز

تأهل فريق العاصمة لكرة السلة، للقاء تحديد المركزين الثالث والرابع والمنافسة على البرونز، بعد نيله المركز الرابع في ختام منافسات الدور الأول من المسابقة اليوم السبت.

وجاء التأهل العاصمي، عقب خسارته اليوم من الأهلي البحريني بنتيجة 71 – 80، وخسارة فريق الفتاة الكويتي من الشمال العراقي 67 – 75 نقطة.

ويلاقي فريق العاصمة، نظيره فريق الأهلي الذي حل ثالث الترتيب العام، عند الثانية من ظهر بعد غداً الأثنين بتوقيت المملكة.

السميري تختتم مشاركة قوى الخليج

اختتمت العداءة سمية السميري، مشاركة فريق ألعاب القوى بنادي الخليج، بنيلها المركز الرابع في نهائي سباق 1500م الذي جرى مساء اليوم السبت بنادي الثقة بالشارقة.

وجاء تحقيق السميري للمركز الرابع، بعد أن انهت السباق بزمن 5.49.08 دقيقة، في أول مشاركة لها في دورات الألعاب المجمعة.

وحلت العداءة سارة الهلال، بالمركز السادس، في نهائي سباق 400م حواجز، بزمن 1.10.68 دقيقة.