News

هذا الصندوق تالف أو مفقود. قد تفقد المحتوى أو قد تحتاج إلى تمكين الوحدة الأصلية.

طوكيو

بفضية حامدي..المملكة تختتم مشاركتها في أولمبياد طوكيو 2020

سجّل لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه طارق حامدي إنجاز جديد للرياضة السعودية بتحقيقه للميدالية الفضية في مسابقة الكاراتيه لوزن 75كجم ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الثانية والثلاثون التي تختتم غداً الأحد بالعاصمة اليابانية طوكيو. وجاء تحقيق حامدي للفضية بعد قرار فني من لجنة التحكيم في المباراة النهائية أمام الإيراني سجاد بعد أن كانت النتيجة تسير لصالح حامدي بأربعة نقاط مقابل واحدة، إلى أن تدخل الفريق الطبي بعد سقوط الإيراني أمام ضربات حامدي الخاطفة، ليعتبر الحكم التركي النتيجة ملغية ويعلن فوز حامدي بالفضية. وكان حامدي قد وصل للنهائي، بعد تأهله كثاني مجموعته لنصف النهائي، بخسارته أمام الكرواتي بنتيجة (3-2) في أولى مواجهاته، وفوزه على الأمريكي براين (4-1) والكندي دانيال (10-3) وتعادله أمام سجاد بنتيجة (0-0)، ليتغلب على المصنف السادس عالمياً، الياباني آراغا في دور نصف النهائي بنتيجة (2-0).

7 Sale 23%
Aug

طوكيو

ياسين أم الألعاب يستعد للمنافسة في طوكيو 2020

يدشن لاعب المنتخب السعودي لألعاب القوى العداء مازن الياسين، مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو2020)، عندما يتواجد في المجموعة الثانية لسباق 400م عند الرابعة والنصف من فجر غداً الأحد بتوقيت المملكة في الملعب الأولمبي بطوكيو. ويشارك مازن بالسباق إلى جانب لاعبي كولومبيا وبلجيكا واليمن وسويسرا وجنوب افريقيا والولايات المتحدة. وكان الياسين قد أنهى تدريبه الأخير اليوم بطوكيو بحضور سمو رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية رئيس البعثة السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل. يذكر أن الياسين قد وصل إلى طوكيو نهاية الأسبوع الماضي بعد أن أنهى معسكره الإعدادي في اسبانيا. ………..  استقبل سمو الرئيس وبحضور سمو نائبه الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، رئيس اللجنة الأولمبية الفلبينية السيد (إبراهام تولينتو) في مقر البعثة السعودية الرسمية بطوكيو. وناقش اللقاء مشاركة البعثتين السعودية والفلبينية في الأولمبياد، وبحث سبل تعزيز التعاون بين الجانبين، بما يخدم رياضة وشباب البلدين.

1 Sale 23%
Aug

طوكيو

بوعريش السباحة يدشن مشاركته في طوكيو 2020 غداً

أنهى المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الثانية والثلاثون التي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو بخسارته في مباراته الأخيرة أمام متصدر المجموعة الرابعة المنتخب البرازيلي بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأربعاء على استاد سايتاما الدولي بحضور سمو رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وسمو نائبه الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، وعضو البعثة السعودية الرسمية رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ ياسر المسحل. الرويعي :-خسرنا بجزئيات بسيطة  ———— وفي المؤتمر الصحفي الذي اعقب المباراة، قال مساعد المدرب أحمد الرويعي، أنهم كفريق فني للأخضر، مقتنعين بمستوى الفريق خلال الدورة، مضيفاً أنهم قدموا أداءً جيداً أمام بطل الدورة السابقة والمرشح الأبرز لخطف ذهبية الدورة الحالية المنتخب البرازيلي.

29 Sale 23%
JUL

استاد سايتاما الدولي

القدم يستعد للبرازيل..محمود الأثقال يفتتح مشاركته

أجرى المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم تحت 23 عام، مساء اليوم الثلاثاء، تدريبه الأخير استعداداً لمواجهته أمام متصدر المجموعة الرابعة المنتخب البرازيلي عند الحادية عشر من صباح غداً الأربعاء بتوقيت المملكة على استاد سايتاما الدولي ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الثانية والثلاثون (طوكيو2020) بحضور عضو البعثة السعودية الرسمية رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ ياسر المسحل. واشتملت الحصة على مران احمائي، وتمارين تكتيكية للحالات الهجومية والدفاعية. وكان الأخضر قد خسر فرصة التأهل للدور الثاني من مسابقة كرة القدم بعد خسارته في مباراته الثانية أمام المنتخب الألماني 3-2. آل حميد ينهي الاستعداد يفتتح لاعب المنتخب السعودي لرفع الأثقال الرباع محمود آل حميد مشاركته بالدورة في منافسات وزن (73 كجم) عند 7:50 من صباح غداً الأربعاء بتوقيت المملكة.  وكان آل حميد قد انهى استعداداته للدورة بمعسكر داخلي بمحافظة جدة، قبل أن يطير إلى العاصمة اليابانية طوكيو.

28 Sale 23%
JUL

طوكيو

الفيصل يجتمع بعدد من القيادات الأولمبية..,والمطيري 22 عالمياً..وخروج حماد الجودو

حل لاعب المنتخب السعودي للرماية اللاعب سعيد المطيري في المركز الثاني والعشرون عالمياً في ختام مسابقة الشوزن سكيت اليوم الأثنين بعد أن جمع 119 من أصل 125 طبق ضمن دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الثانية والثلاثون بالعاصمة اليابانية طوكيو. وفي منافسات الجودو، خرج اللاعب سليمان حماد من مسابقة وزن 73 كجم، عقب خسارته من المصنف الثامن عالمياً الكندي مارغيليدون آرثر بنتيجة 1-0، بحضور سمو رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية رئيس البعثة السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وسمو نائبه الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد في صالة (Nippon Budokan). المسحل في تدريبات القدم أجرى المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم مراناً استرجاعياً اليوم الأثنين عقب مباراته التي خاضها أمس أمام المنتخب الألماني، بحضور عضو البعثة الرسمية السعودية رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ ياسر المسحل. وينهي الأخضر مشاركته بالدورة بمواجهة متصدر المجموعة الرابعة المنتخب البرازيلي بعد غداً الأربعاء.

27 Sale 23%
JUL

طوكيو

افتتاح أولمبياد طوكيو غداً بدون جمهور

تفتتح  عند الثانية من ظهر غداً الجمعة بتوقيت المملكة الثامنة مساءً بتوقيت اليابان، دورة الألعاب الأولمبية الثانية والثلاثين على الملعب الأولمبي في العاصمة اليابانية طوكيو، بحضور إمبراطور اليابان ناروهيتو، ورئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وسمو نائبه الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، وعضو اللجنة الأولمبية الدولية عضو البعثة السعودية الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان، ورئيس اللجنة الأولمبية الدولية الدكتور توماس باخ، إضافة إلى رئيس 15 دولة من مختلف دول العالم. حسين وياسمين يرفعان العلم السعودي في الافتتاح  أعلنت اللجنة الأولمبية العربية السعودية اختيار لاعب المنتخب السعودي للتجديف حسين علي رضا، وزميلته لاعبة المنتخب السعودي لألعاب القوى ياسمين الدباغ، لرفع العلم السعودي في مراسم حفل الافتتاح. وسيشهد الحفل وللمرة الأولى الذي سيقام بدون جمهور، السماح لكل فريق أن يعين لاعب ولاعبة من بعثته لحمل العلم الوطني في محاولة لتعزيز المساواة بين الجنسين.

22 Sale 23%
JUL
هذا الصندوق تالف أو مفقود. قد تفقد المحتوى أو قد تحتاج إلى تمكين الوحدة الأصلية.