أربع منتخبات سعودية تفتتح مشاركاتها في خليجية الكويت غداً

15 | may

شعار دورة الكويت

عن طريق قدم الصالات وأم الألعاب للسيدات والرجال
تنطلق غداً الاثنين منافسات دورة الألعاب الخليجية الثالثة التي تستضيفها الكويت حتى الـ31 من مايو الحالي بمشاركة كافة دول مجلس التعاون الخليجي.
وتفتتح المنتخبات السعودية مشاركتها في الدورة عبر المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات للرجال والسيدات، وكذلك المنتخب السعودي لألعاب القوى للرجال والسيدات.
ويلاقي المنتخب السعودي الأول لكرة قدم الصالات للسيدات المنتخب البحريني عند الثانية ظهراً على صالة الشيخ سعد العبدالله الصباح، فيما يواجه المنتخب الأول لكرة قدم الصالات للرجال نظيره البحريني عند الرابعة والنصف عصراً.
وفي منافسات ألعاب القوى التي يستضيفها مضمار وميدان أحمد الرشدان في منطقة كيفان، يشارك العداء عبدالله أبكر في تصفيات سباق 100م عند التاسعة صباحاً، فيما يتواجد يوسف مسرحي ومازن الياسين في تصفيات 400م عند التاسعة والنصف صباحاً.
فيما تشارك العداءة رؤى السليماني في نهائي سباق 100م حواجز عند الرابعة عصراً، وتخوض الواثبة سجى جلال في مسابقتي الوثب الطويل ورمي الجلة عند الـ4:20، وفي نفس التوقيت تشارك العداءة مزنة النصار في نهائي سباق 10 الآف متر، وتتواجد ياسمين الدباغ في سباق 100م عند الرابعة والنصف عصراً، وتتواجد زميلتها لجين الحميد في المجموعة الثانية لسباق 100م عند الخامسة عصراً.
ويبحثان الواثبان حسين آل حزام وأحمد الياسين عن تحقيق إحدى ميداليات مسابقة القفز بالزانة عندما يشاركان في نهائي المسابقة الساعة السابعة مساءً.
ويشارك الرامي محمد تولو في نهائي مسابقة دفع الجلة عند السابعة مساءً، فيما يبحث الواثبان حمود العلواني ومحمد اليامي عن الفوز بإحدى ميداليات الوثب الطويل الذي يجري عند الـ7:15 مساءً.
كما يشارك الرامي علي عبدالغني في مسابقة رمي الرمح عند الساعة 7:20 من مساء الغد، على أن يختتم منافسات اليوم الأولى؛ العداء يوسف عسيري بتواجده في نهائي سباق 10 الآف مترعند السابعة والنصف مساءً.
فيما يؤدي أخضر الرماية عند التاسعة والنصف من صباح الغد المران الرسمي لفريق الشوزن وفريق البندقية الهوائية 10م وفريق البندقية 50م للثلاث أوضاع في ميدان الرماية بالكويت. 
وكانت المنتخبات السعودية قد انهت تدريباتها اليوم التي أجرتها على المنشآت المخصصة للدورة.