بوعريش السباحة يدشن مشاركته في طوكيو 2020 غداً

29 | JUL

أنهى المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الثانية والثلاثون التي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو بخسارته في مباراته الأخيرة أمام متصدر المجموعة الرابعة المنتخب البرازيلي بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأربعاء على استاد سايتاما الدولي بحضور سمو رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وسمو نائبه الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، وعضو البعثة السعودية الرسمية رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ ياسر المسحل.
الرويعي :-خسرنا بجزئيات بسيطة 
————
وفي المؤتمر الصحفي الذي اعقب المباراة، قال مساعد المدرب أحمد الرويعي، أنهم كفريق فني للأخضر، مقتنعين بمستوى الفريق خلال الدورة، مضيفاً أنهم قدموا أداءً جيداً أمام بطل الدورة السابقة والمرشح الأبرز لخطف ذهبية الدورة الحالية المنتخب البرازيلي.
وأشار الرويعي ان قراءتهم كفريق فني للمباراة، كانت مناسبة للمنتخب البرازيلي، إلا أن هناك جزئيات في كرة القدم تغير مجرى المباريات، مؤكداً ان الأولمبياد فرصة لاحتكاك لاعبي الأخضر بنجوم المنتخبات الأخرى.
——-
فيما قال اللاعب خليفة الدوسري، ان دورة الألعاب الأولمبية، عالية القوة والمنافسة، إضافة إلى رتم اللعب السريع، مشدداً أنهم كانوا يستحقون الفوز في المباريات الماضية، ولكن لم يكن التوفيق حليفهم.

الإصابة تحرم آل حميد من المنافسة على الميداليات 
—————
وفي منافسات رفع الأثقال، حرمت الإصابة لاعب المنتخب السعودي الرباع محمود آل حميد من المنافسة على إحدى المراكز الثلاث الأولى، بعد تعرضه لها في محاولته الثانية في النتر.
وحل آل حميد في المركز  الثاني عشر في الترتيب العام لوزن 73كجم بعد أن جمع 306 نقطة، لينهي بذلك مشاركته في الدورة.
واطمأن سمو رئيس البعثة وسمو نائبه على آل حميد بعد نهاية منافسته بشكل مباشر.

بوعريش ينهي استعداده للغد
—————
يدشن لاعب المنتخب السعودي للسباحة يوسف بو عريش مشاركته في اولمبياد طوكيو في سباق 100م فراشة عند الواحدة والنصف من ظهر غداً الخميس بتوقيت المملكة في صالة (Tokyo Aquatics Center).
وكان بو عريش قد استعد للدورة بمعسكر داخلي في مدينة الدمام منذ نهاية العام الماضي وحتى منتصف الشهر الماضي.

وتابع سمو رئيس البعثة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل التدريب الاخير للسباح بوعريش صباح اليوم الأربعاء.

رضا التجديف يستأنف المنافسة
—————
وفي منافسات التجديف، يستأنف اللاعب حسين علي رضا، مشواره في الدورة، عندما يشارك في نصف النهائي الأول (CD) لتحديد المراكز من 13 إلى 24 لمسابقة التجديف لفردي الرجال.
ويشارك رضا في هذا السباق بعد أن حل سادساً في دور ربع نهائي المسابقة الذي أقيم مطلع الأسبوع.