Beta Image
66

14 لاعباً في الأسكواش والريشة الطائرة والتنس ينضمون لبرنامج رياضيي النخبة استمراراً لتنفيذ المرحلة الأولى من البرنامج

وقع الاتحاد السعودي للأسكواش مع ستة لاعبين للانضمام لبرنامج رياضيي النخبة المعد من قبل اللجنة الأولمبية العربية السعودية لأبرز لاعبي المنتخبات الرياضية السعودية .

وتم التوقيع مع اللاعبين بمقر الإتحاد بالرياض وهم: ناصر محمد الحازمي والعبيد محمد الحازمي ومحمد عبدالله المولد وعيد ناصر العتيبي وعبدالمجيد إبراهيم بو رقة وإلياس رامز الحايكي.

كما وقع الإتحاد السعودي للتنس مع خمسة لاعبين للإنضمام لبرنامج رياضيي النخبة وهم: فيصل عبدالعزيز الربدي وفهد سليمان السعد وعبدالله توفيق العبدالله وقاسم محمد العبيدان وعبدالعزيز حسام البيوك.

وكان نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية المهندس لؤي هشام ناظر قد وقع بداية العام مع سعود وعمار الحقباني في أمريكا والذين يعتبرون أول اللاعبين المسجلين في برنامج رياضيي النخبة.

كما وقع الثلاثي معاذ صالح الغامدي وعبدالله عبدالرحمن الحارثي ونواف محمود الغامدي كأول اللاعبين المسجلين في برنامج رياضيي النخبة من لعبة الريشة الطائرة.

واكد اللاعبون عقب التوقيع انهم سيعملون على الالتزام بقوانين برنامج النخبة من أجل تحقيق أهدافه الموضوعة والتي من أبرزها التعاون والالتزام وتطوير الأداء الرياضي .

وأشاروا انهم قادرون على صنع الانجازات بمشيئة الله عقب توفير كافة الإمكانيات والمميزات والحوافز التي ستساهم في وصولهم للميادين الاسيوية والاولمبية .

عن المؤلف:

Flickr