Beta Image
70

منسوبي اللجنة الأولمبية يمارسون كرة القدم في معهد إعداد القادة بالرياض بحضور الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وعبدالله الغامدي

نظمت اللجنة الاولمبية العربية السعودية النشاط الرياضي الشهري لمنسوبيها اليوم الخميس في مقر معهد إعداد القادة بمدينة الرياض بمشاركة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بن عبدالعزيز والرئيس التنفيذي للجنة الأولمبية الأستاذ عبدالله الغامدي.

وبدأ اليوم الرياضي بمشاركة جميع منسوبي اللجنة بتدريبات الإحماء الرياضية التي استمرت ما يقارب النصف ساعة ثم مارسوا كرة القدم في الصالة المغلقة بالمعهد  وسط أجواء رائعة وتفاعل كبير من المشاركين على مدى ساعة كاملة.

وفي نهاية النشاط قدم عبدالله الغامدي هدية تذكارية للأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل عبارة عن حقيبة رياضية متكاملة تشتمل على أدوات وملابس بشعار اللجنة الأولمبية العربية السعودية.

وأكد الغامدي أن اقامة هذا النشاط هو أحد الأفكار التي بدأ تطبيقها داخل اللجنة قبل عامين لكسر روتين العمل وخلق بيئة رياضية حقيقية للعمل الأولمبي مما يسهم في رفع كفاءة وإنتاجية الموظف على المدى البعيد، مقدماً شكره للأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل الذي شارك موظفي اللجنة الأولمبية في هذا النشاط.

عن المؤلف:

Flickr