Beta Image
59

قبضة الأخضر تبدأ المهمة الآسيوية بالفوز على الصين وتواجه نيوزلندا غداً 

استهل المنتخب السعودي الأول لكرة اليد مهمته في البطولة الآسيوية الثامنة عشر المقامة في كوريا الجنوبية، والمؤهلة لبطولة كأس العالم ٢٠١٩م بالفوز على المنتخب الصيني بنتيجة (٣٠-٢٤) في اللقاء الذي جمعهما اليوم الخميس على صالة سو سوان شيبو بمدينة سوان الكورية، وذلك في افتتاح مباريات البطولة ضمن المجموعة الرابعة. 
 ويواجه المنتخب السعودي الأول لكرة اليد نظيره منتخب نيوزلندا غداً الجمعة عند تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت السعودية «السابعة مساءً بتوقيت كوريا الجنوبية»، وذلك على صالة سو سوان شيبو بمدينة سوان الكورية، ضمن الجولة الثانية من البطولة الآسيوية الثامنة عشر والمؤهلة لمونديال 2019م بألمانيا والدانمارك.
ويدخل المنتخب السعودي اللقاء وهو ممتلكاً للعلامة الكاملة بواقع نقطتين بعد فوزه على الصين في الجولة الأولى، فيما لا تمتلك نيوزلندا أي نقطة. 
ويتطلع لاعبو الأخضر لتحقيق الفوز بالمباراة لضمان التأهل لدور المجموعات الرئيسي.
الجنبي يتحصل على جائزة الأفضلية
حصل قائد المنتخب السعودي الأول لكرة اليد حسن الجنبي على جائزة أفضل لاعب في مباراة الأخضر مع نظيره المنتخب الصيني، والذي جمعها صباح اليوم الخميس ضمن الجولة الأولى (المجموعة الرابعة) من البطولة الآسيوية الثامنة عشر المقامة منافساتها حالياً في كوريا الجنوبية.
عن المؤلف:

Flickr