Beta Image
54

فضية وبرونزيتين لأم الألعاب في تجريبية اسياد جاكرتا..القوى ترفع رصيد الأخضر إلى خمس ميداليات

أضاف لاعبو المنتخب السعودي لألعاب القوى اليوم الاثنين “ثلاث ميداليات -فضية -برونزيتين ” لرصيد الاخضر في دورة الألعاب الأسيوية التجريبية لأسياد 2018 المقامة في أندونيسيا في المنافسات التي جرت على مضمار ملعب جيبي كي مين في العاصمة جاكرتا.
وجاءت الميدالية الاولى للسعودية عبر العداء محمد شاوين الذي حقق الميدالية الفضية بعد ان حل ثانياً في سباق 1500م بزمن 3.43.98 دقيقة .
فيما نال زميله العداء رائد الجدعاني المركز الثالث والميدالية البرونزية بزمن 3.57.88 دقيقة في حين فاز بالذهبية الهندي ساروج كومار بزمن 3.43.85 دقيقة.
وأضاف العداء عبدالله المليحي البرونزية الثانية للسعودية عندما حل ثالثاً في سباق 400م حواجز بزمن 50.63 ثانية ، وأحرز العداء الهندي ماداري بالياليل بزمن 50.23 ثانية ذهبية السباق وحصل على الفضية زميله تاميلراسان سك بزمن 50.38 ثانية.
وبميداليات اليوم كارتفع رصيد السعودية من الميداليات إلى 5 ميداليات (ذهبية وفضيتان وبرونزيتان).
بن سويلم يجتمع برئيس الأولمبية الأندونيسية
عقد رئيس الوفد السعودي المشارك في الدورة الأستاذ سلطان بن سويلم اجتماعاً برئيس اللجنة الأولمبية الأندونيسية رئيس اللجنة المنظمة لدورة الالعاب الاسيويه جاكرتا ٢٠١٨ السيد/ اريك طوهير في مقر اللجنة الأولمبية الأندونيسية بجاكرتا بحضور مدير الوفد السعودي الأستاذ ماجد باسنبل والامين العام للجنة الاولمبية الاندونيسية السيدة هيلين دي ليما.
وناقش الإجتماع مشاركة الفريق السعودي في دورة الالعاب الاسيوية جاكرتا 2018 والعمل على اقامة برامج تحضيرية للفرق السعودية قبل المشاركة، وتجاوز التحديات والصعوبات التي تساهم في استضافة ناجحة للدورة الاسيوية ومشاركة مميزة للفريق السعودي.
وفي نهاية الإجتماع تبادل الطرفان الدروع والهدايا التذكارية.
السفير السعودي يحتفي بالبعثة السعودية
يقيم سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جاكرتا الأستاذ أسامة بن محمد الشعيبي غداً الثلاثاء حفل عشاء على شرف رئيس الوفد السعودي الأستاذ سلطان بن محمد بن سويلم وأعضاء الوفد الإداري والفني المشارك بالدورة الأسيوية التجريبية وأعضاء السلك الدبلوماسي السعودي بأندونيسيا.

عن المؤلف:

Flickr