Beta Image
70

غدران يعين الشهري اميناً عاماً لإتحاد التنس واللجنتان الفنية والإعلامية تناقشان خطط وبرامج الموسم المقبل بالرياض

أصدر رئيس مجلس إدارة الإتحاد السعودي للتنس غدران سعيد غدران قراراً اليوم الأربعاء بتعيين منصور الشهري اميناً عاماً للإتحاد السعودي للتنس ومحمد العجاجي مستشاراً عاماً لمجلس إدارة الإتحاد.

وجاء تعيين الشهري لإمانة الإتحاد عقب تقديم الأمين العام للإتحاد السابق محمد العجاجي استقالته لظروفه الخاصة.

وسيبدأ الشهري في عمله الجديد اميناً للإتحاد غداً الخميس الأول من رمضان مقدماً شكره لرئيس الإتحاد السعودي للتنس غدران سعيد على ثقته وتكليفه اميناً عاماً للإتحاد.

كما استقال بدر المقيل من عضوية مجلس إدارة الإتحاد متمنياً التوفيق للإتحاد والتنس السعودية في حصد المزيد من الإزدهار والتقدم.

من جهة أخرى عقدت اللجنه الفنيه بالإتحاد اجتماعاً بمقر الإتحاد السعودي للتنس بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض برئاسة سعيد الشهراني وحضور كافة اعضاء اللجنة.

وتم خلال الإجتماع وضع الخطوط العريضة للبرنامج الزمني للموسم المقبل1437-1436هـ كما تم مناقشة وإضافة بعض اللوائح الخاصة باللعبة على أن يتم رفعها لمجلس إدارة الإتحاد لإعتمادها في اجتماعه المقبل.

فيما عقدت اللجنه الإعلاميه والعلاقات العامة بالإتحاد اجتماعاً برئاسة عوض العقيلي تم من خلاله وضع الخطه الاعلاميه للموسم القادم واعتماد الميزانية العامه للجنة تمهيداً لرفعها لمجلس اعضاء الاتحاد واقرارها.

اللجنة الفنية

اللجنة الإعلامية

عن المؤلف:

Flickr