Beta Image
51

ضمن البطولة الآسيوية الـ 17 للشباب بالبحرين .. طائرة المنتخب السعودي تكسب المالديف

كسب المنتخب السعودي للشباب للكرة الطائرة منتخب المالديف بثلاثة أشواط دون مقابل في ختام مباريات الدور التمهيدي من منافسات البطولة الآسيوية الـ 17 للكرة الطائرة تحت 20 سنة التي أقيمت أمس على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة.

وانتهت أشواط المباراة بـ ( 27/25 و 25/15 و 25/18 )

وزج مدرب المنتخب جورج ايفانوف باللاعبين البدلاء حيث بدأ بتشكيلة مكونة من منصور المطيري وحسن عبدالباقي وحسين جعفر ومشاري القرشي وعائض الدوسري ووسام الجهني ، وكسب الشوط الأول وسط ندية من المنتخب المالديفي ، ليظهر الأخضر بصورة أفضل في الشوطين الثاني والثالث بعد تنظيم حائط الصد واستغلال أخطاء المنتخب المالديفي إلى جانب دخول اللاعب حسن الوثلان الذي غير من الأداء.

وكان المنتخب السعودي فقد فرصته في التأهل بعد خسارته الثانية أمام تايلند أمس الأول ، وستخلد المنتخبات اليوم إلى الراحة فيما سيخوض المنتخب السعودي مباراة الترضية يوم غد الخميس بعد إجراء القرعة.

من جهته اجتمع رئيس البعثة بتال العتيبي باللاعبين بعد المباراة وقدم لهم مكافآت مالية نظير المستوى الفني الجيد الذي قدموه , معتبراً أن المكسب الحقيقي هو الاحتكاك والاستفادة وليس المشاركة فقط.

وأوضح أن المدرب منح فرصة للاعبين البدلاء وأن المباريات التي خاضها المنتخب السعودي تعتبر إضافة لخبرات اللاعبين ، مؤكداً أن الأخضر سيخوض اللقاء المقبل بكل جدية بغض النظر عن خروجهم من المنافسة وأن مثل هذه المباريات الآسيوية تسهل مشاركاتهم المقبلة .

عن المؤلف:

Flickr