Beta Image
173

دروس تقوية ترافق اللاعبين في معسكرهم الخارجي .. صربيا تعد منتخب شباب الماء للعربية

  يواصل المنتخب السعودي لكرة الماء تحت 19 سنة استعداداته للمشاركة في البطولة العربية التي ستقام في جمهورية مصر العربية منتصف شهر نوفمبر المقبل.

  ويعد المعسكر المقام حاليا في نادي فويفودينا بمدينة (نوفي ساد ) الصربية هو الثالث للمنتخب في مرحلة إعداده  حيث سبقه معسكرين في الدمام والرياض، وتستمر فترة المعسكر حتى نهاية شهر أكتوبر الجاري ليعود ليعسكر محلياً في الدمام حتى السابع من محرم المقبل .

وشمل برنامج المعسكر تمرينات صباحية ومسائية يومية إضافة لدورة ودية مصغرة بين منتخب السعودية الشاب وفريقين من صربيا وفريق من كرواتيا، وكذلك تخصيص أوقات للدراسة يومياً حفاظاً على مستويات اللاعبين الدراسية في مرحلة الثانوية أثناء تواجدهم في المعسكر من خلال تواجد معلمين لإعطائهم دروس تقوية في غالبية المواد .

ويشارك في المعسكر 15 سباحاً هم نايف المنتشري (قائد) وطارق الجبيري وأسامة الجبيري وعلي الممتن وحسن كلفوت وعوض العلوي وتركي عسيري وعبدالله قداح ومحمد الخوفي وعبدالله الأحمد وأحمد قرنفلة وبراء صالح وسعد السلمي وعبدالغني العصماني ومعاذ ناقور بالإضافة للمدرب زوران من الجبل الأسود والمساعد محمد الزهراني والإداريان محمد غلاب ومحمد شراحيلي.

DSC_2409

عن المؤلف:

Flickr