Beta Image
123

خليجية الملاكمة تنطلق غداً في الكويت .. والأخضر يسعى للمحافظة على اللقب بـ5 لاعبين

تنطلق يوم غد السبت منافسات البطولة الخليجية الثانية للملاكمة بمشاركة منتخبات الكويت “المستضيف” والسعودية”حامل اللقب “وقطر والإمارات.

ووصلت اليوم بعثة المنتخب السعودي إلى الكويت برئاسة عضو الاتحاد السعودي للملاكمة الدكتور منصور آل حمود ، وتضم 5 لاعبين ( سالم فقيهي في وزن 65 كجم وحسن علي في وزن (69 كجم وماهر البصري في وزن 56 كجم وتركي الصبياني في وزن 91 كجم وحسن الجارودي في وزن فوق 91 كجم .

ويشرف على أخضر الملاكمة فنياً المدرب الجزائري إبراهيم البيجاوي ومساعديه خالد عبدالرحمن وعلي الدهيس والإداري معن الدريهم.

وسيقام يوم غد السبت الاجتماع الفني للمدربين حيث يسعى المنتخب السعودي للمحافظة على اللقب الذي حققه في النسخة السابقة بالإمارات بـحصوله على 10 ميداليات.

وكان الأخضر السعودي أقام معسكراً داخلياً على الصالة المغلقة بملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض لمدة أسبوعين ركز خلالها المدرب على رفع اللياقة البدنية بالتدريبات الصباحية والمسائية .

وأوضح رئيس البعثة الدكتور منصور آل حمود أن لاعبي المنتخب المشاركين في البطولة صغار في السن في إطار سعي الاتحاد لإعداد جيل جديد ومستقبل واعد للملاكمة السعودية.   وأكد أن الصبر على إعداد جيل جديد في أي لعبة هو مفتاح الانجازات ، مشيداً بانضباطية وحماس اللاعبين خلال المعسكر.

شعار البطولة

عن المؤلف:

Flickr