Beta Image
42

تتويج القادسية بكأس بطولة النخبة لكرة الماء عقب فوزه على الأهلي في النهائي أمس بحضور ناظر والدغيثر

 توج نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية المهندس لؤي هشام ناظر بحضور رئيس الإتحاد السعودي لكرة الماء ناصر الدغيثر، الفريق الأول لكر ة الماء بنادي القادسية بكأس بطولة النخبة عقب فوزه على الاهلي بركلات الترجيح 4\2 في المباراة التي اقيمت بينهما على مسابح الهيئة العامة للرياضة بمحافظة جدة.

وتسلم لاعبي القادسية كأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما تسلم لاعبي الأهلي الميداليات الفضية، ونال الإتحاد المركز الثالث والميداليات البرونزية، وحصل بدر الدغيثر على كأس أفضل لاعب في البطولة وحسين جيزاني على كأس أفضل حارس.

ناظر يشيد بالمستوى

أشار نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية المهندس لؤي ناظر أن لعبة كرة الماء من الألعاب المتفوقه على أرض الواقع ويتوقعون عمل كبير من الاتحاد السعودي لكرة الماء برئاسة ناصر الدغيثر، معبراً عن ارتياحه للروح والمستوى التي ظهرت خلال المباراة وقال: “استمتعنا بمباراة جميلة قدم فيها الفريقان مستوى كبير وحسمها بركلات الترجيح يؤكد تكافئ  الفرص بينهما”.

الدغيثر: برنامج النخبة لتحقيق الإنجازات

من جانبه طالب رئيس الاتحاد ناصر الدغيثر اللاعبين والمسؤولين في اتحاد كرة الماء ببذل المزيد من الجهود والتعاون والألتزام لتحقيق أهداف الأتحاد التي تأتي متوافقة مع أهداف اللجنة الأولمبية “ذهب2022”.

وقال الدغيثر ان برنامج النخبة قادر على تحقيق الإنجازات لرياضة الوطن مؤكداً ان هناك العديد من اللاعبين المميزين في كرة الماء ستظهر مواهبهم بعد تفريغهم في المرحلة المقبلة كي يتسنى لهم تطوير أدائهم بشكل مستمر”.

وكان اجتماع مجلس ادارة الاتحاد قد عقد اجتماعه الثاني ظهر امس على هامش المباراة النهائية تم فيه مناقشة مستقبل اللعبة واعداد المنتخب لدورة ألعاب التضامن الإسلامي في ” باكو ” مايو المقبل.

وتطرق الإجتماع للخطط التي ستسير عليها اللجان العاملة بالإتحاد لإعادة لعبة كرة الماء في اندية الهلال والنصر والصفا وضمك ، إضافة إلى مناقشة تطوير أداء الحكام والمدربين.

عن المؤلف:

Flickr