Beta Image
27

الأمير فهد بن جلوي على رأس مستقبلي منتخب الصم تأهله لكأس العالم

استقبل صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي مدير العلاقات الدولية باللجنة الأولمبية العربية السعودية اليوم (الاثنين) بعثة المنتخب السعودي
لكرة القدم للصم لدى وصولها إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض بعد الفراغ من المشاركة في البطولة الآسيوية الباسفيكية الرابعة لكرة القدم للصم التي اختتمت في مدينة شانعون بكوريا الجنوبية، والتي تأهل من خلالها الأخضر إلى نهائيات بطولة كاس العالم الرابعة للصم التي ستقام في كوريا الجنوبية عام 2020م .
وهنأ الأمير فهد لاعبي المنتخب السعودي على تأهلهم للمونديال وحصولهم على المركز الخامس في البطولة الآسيوية، مؤكداً أنهم كانوا على قدر المسؤولية، مشدداً أنهم سيجدون الدعم الكامل لتجهيزهم التجهيز الأمثل للمونديال .
وقدم الأمير فهد شكره للقائمين على الاتحاد السعودي لرياضة الصم برئاسة سعيد القحطاني لحرصهم على تسهيل كافة المعوقات أمام لاعبي منتخب الصم وهو الأمر الذي أدى إلى ظهورهم بشكل مشرف خلال البطولة.
وحضر الاستقبال رئيس واعضاء منسوبي الاتحاد السعودي لرياضة الصم ومدير العلاقات والإعلام باللجنة الأولمبية أحمد المصيبيح
من جانبه ثمن نائب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة الصم ورئيس البعثة عبدالله المطرودي الاستقبال الحافل الذي حظيت به بعثة المنتخب السعودي من قبل اللجنه الأولمبية.
وأشاد المطرودي باهتمام الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية العربية السعودية، وقال: “حظينا بمتابعة واهتمام كبير من رئيس الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ الذي يدعم ويقف مع جميع الاتحادات من أجل تشريف الوطن وتمثيله خير تمثيل، وأيضاً الاستقبال الحافل الذي وجده المنتخب من الجميع، وهو ما يثلج الصدر ويدفعنا لتقديم المزيد، في جميع المشاركات الخارجية ” .
من جانبه أكد مدرب المنتخب السعودي لرياضة الصم أحمد القنيطير بأن المنتخب استحق التأهل وقال: “رغم قوة المنافسة بين المنتخبات إلا أن اللاعبين استطاعوا انتزاع البطاقة الخامسة بكل جدارة وحققوا التأهل إلى المونديال للمرة الثانية في تاريخ المنتخب، بعد تأهلهم في المرة الأولى إلى مونديال إيطاليا عام ٢٠١٦ م، منوها أن هذا يدل على أن رياضة الصم تسير بخطى ثابتة، مشيرا إلى أن هذا التأهل جاء بعد استعداد قوي للمنتخب استمر قرابة العام، وسيعطينا هذا التاهل دافعاً قوياً أن نتواجد في المونديال القادم بمستويات عالية وتحضير جيد، مقدماً تهانيه لجميع اللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري يتقدمهم رئيس الاتحاد سعيد القحطاني ” .

عن المؤلف:

Flickr