Beta Image
57

المصري والجودي يتأهلان لنهائيات كأس العالم بعد فوزهما في كأس هيئة الرياضة

توج صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن سلطان رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية اليوم الخميس أبطال نهائي بطولة كأس الهيئة العامة للرياضة لمنصتي البلايستيشن والـ XBOX المؤهلة لنهائيات كأس العالم في لعبة FIFA18 وذلك بقاعة البيلسان بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجده.
حيث فاز بالمركز الأول في منصة البلايستيشن اللاعب عبدالرحمن المصري وحصوله على كأس البطولة والتأهل مباشرة لنهائيات كأس العالم، وفاز في جائزة المركز الأول في منصة XBOX اللاعب عبدالله الجودي ،وحصوله على كأس البطولة وكذلك التأهل مباشرة لنهائيات كأس العالم.
وبعد فوز اللاعبان بالمركز الأول في كلا المنصتين شاركا في نهائي بطولة كأس السوبر التي تجمع بطلا المنصتين، وتوج اللاعب عبدالرحمن المصري بالمركز الأول وكأس السوبر وجائزة قدرها ٣٧٥ الف ريال في حين جاء اللاعب عبدالله الجودي في المركز الثاني في السوبر وحصوله على جائزة ٢٥٠ الف ريال.
وحصل أصحاب المركزين الثاني في المنصتين اللاعبان فهد محمد وخالد العوفي على جائزة مالية قدرها ١٢٥ الف ريال لكل لاعب ، كما حصل اللاعبين المشاركين والحاصلين على المركز من الثالث وحتى الـ٨ في كلا المنصتين على جوائز مالية قدرها ١٠٥٠٠ ريال لكل لاعب.
وقد بدأت البطولة من الـ٢٤ من شهر ابريل الجاري، في منصتي البلايستيشن والـ XBOX، كأول مرة في المملكة، وبتنظيم من الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية بمشاركة ٦٤ لاعبا من السعودية والامارات والكويت وقطر تأهلوا مباشرة من التصفيات الأولية للبطولة التي أقيمت عن طريق الأون لاين، شاركوا مناصفة في المنصتين.
يذكر أن التصفيات الأولية المؤهلة الى نهائيات البطولة، قد شارك بها ٦٠٩١ لاعباً في الفترة من ٢٨ مارس وحتى ١٥ ابريل، قبيل انتقال الفائزين للتصفيات النهائية التي اختتمت اليوم.
وتعد البطولة إحدى البطولات المعتمدة من شركة EA SPORTS™️ وهي الشركة المسؤولة عن لعبة FIFA18 عالمياً بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، والتي يشارك فيها أفضل لاعبي العالم في اللعبة وذلك للمشاركة في نهائيات كأس العالم.
عن المؤلف:

Flickr