Beta Image
66

الفروسية السعودية تبحث عن ذهب الفردي غداً في أسياد جاكرتا

*العمري يختتم مشاركة القوى..وحماد يدشن منافسات الجودو

تأهل ثلاث فرسـان من المنتخب السعودي للفروسية للجولة ما قبل الأخيرة من منافسات قفز الحواجز لفئة الفردي “رمزي الدهامي، خالد العيد ، خالد المبطي” والتي تقام منافساتها عند الرابعة من صباح غداً بتوقيت المملكة، على أن يتأهل فارسان من كل دولة للجولة النهائية التي تنطلق عند الساعة 11 صباحاً من نفس اليوم .

الأمير فهد بن جلوي يلتقي برئيس اتحاد الهوكي

التقى رئيس الوفد السعودي بالإنابة الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد بالرئيس التنفيذي للاتحاد الآسيوي للهوكي السيد الطيب إكرام وذلك على هامش دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشر المقامه بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا.

وبحث اللقاء سبل التعاون بين الاتحاد السعودي للهوكي والاتحاد الآسيوي ومدى إمكانية تطوير اللعبة في المملكة خاصة وأنها استحدثت مؤخراً بقرار من معالي رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ.

وأطلع الرئيس التنفيذي للاتحاد الآسيوي للهوكي على تطور الرياضة في المملكة والعمل الدؤوب التي تقوم به الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية العربية السعودية والاتحادات الرياضية في إطار رؤية المملكة 2030.

القـوى السعـودية تختتم مشاركتهـا في الأسيـاد

يختتم المنتخب السعودي لألعـاب القوى مساء غداً “الخميس” مشاركته في دورة الألعـاب الآسيوية الـ 18 التي تجري منافساتها حالياً بجاكرتا وذلك عندمـا يشارك العداء طارق العمري في نهائي سباق 5000م عند الرابعة عصراً بتوقيت السعودية .

وكانت العاب القوى السعـودية قد واصلت الخروج من المنافسات الآسيوية بعدمـا حل حسين آل حزام خامساً في منافسات القفز بالعصا بعد ان قفز لأرتفاع 5.40م وفشل في محاولة القفز الأخيرة لمسافة 5.60م.

وحل الرامي سلطـان الداودي في المركز السـابع في نهائي رمي القرص بعد ان رمى لمسـافة 57.25م، فيما انسحب العـداء محمد شاوين من تصفيات سباق 1500م.

أخضر كرة المـاء يواجه ايران في ربع النهائي

يلتقي المنتخب السعودي لكرة المـاء بمنتخب ايران عند الخامسة صباحاً ضمن إطار دور ربع النهائي الذي سيقام على مسبح الملعب الرئيسي بجاكرتا .

وكان أخضر الماء قد تأهل لربع النهائي بعد ان حل ثالثاً بـ 3 نقاط في المجموعة الثانية بفوز وتعادل  وخسارتين كانت آخرها اليوم امام منتخب اليابان بنتيجة 20/4.

لجيد اوف لجينـد رابعاً والبريدج في ربع النهائي

حقق المنتخب السعودي للرياضات الإلكترونية المركز الرابع في منافسات لعبـة لجيد اوف لجينـد بعد خسارتهم من تايبيه الصينية بثلاث جولات مقابل جولة .

وفي منافسـات البريدج وصل المنتخب السعـودي المكون من عمر باجنيد وعبدالحكيم سحاب للدور ربع النهائي في فئة الزوجي والذي سيتنافس فيه 24 فريقاً عند السادسة صباحاً بتوقيت السعودية .

حماد يدشن مشـاركة الجودو

يبدأ اللاعب سليمان حماد لاعب المنتخب السعودي للجودو مشاركته في منافسات وزن تحت 73 كجم في إطار دور الـ 32 الذي سينطلق غداً عند الساعه الخامسة صباحاً بتوقيت السعودية أمام نظيره النيبالي “دانقول” .

الطائرة في مواجهة تحسين المراكز

يخوض المنتخب السعودي للكرة الطائرة غداً مواجهته الأخيره بالدورة أمام تايلند في مباراة تحديد المراكز من السابع إلى العاشر في الترتيب العام للمسابقة.

عن المؤلف:

Flickr