Beta Image
31

الجدعاني يختتم مشاركة الأخضر في تجريبية اسياد 2018 غداً..والشعيبي : الحراك الرياضي أوجد نقلة نوعية مميزة

يختتم لاعب المنتخب السعودي لألعاب القوى العداء رائد الجدعاني مشاركة الاخضر  في دورة الألعاب الأسيوية التجريبية والتي تختتم الأحد المقبل عندما يخوض نهائي سباق 800م عند الثانية عشر والنصف من ظهر غداً الأربعاء  على مضمار ملعب جيبي كي مين بجاكرتا.

ويأمل الجدعاني خلال مشاركته بالسباق والذي سيشهد مشاركة لاعبين من اندونيسيا والهند وماليزيا للحصول  على إحدى الميداليات الثلاث وتعزيز فوزه ببرونزية سباق 1500م الذي أقيم أمس الأثنين.

الشعيبي: الحراك الرياضي بالمملكة يشهد نقلة كبيرة

كشف سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جاكرتا الأستاذ أسامة بن محمد الشعيبي أن الحراك الرياضي بالمملكة وجد نقلة نوعية كبيرة وخلق الدافع المعنوي لدى الشارع الرياضي بشكل عام واللاعبين بشكل خاص  بدعم واهتمام معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ.

جاء ذلك خلال حفل العشاء الذي أقامه الشعيبي احتفاءً برئيس البعثة السعودية المشاركة في الدورة الأستاذ سلطان بن محمد بن سويلم وأعضاء البعثة السعودية.

وقال الشعيبي أن نشاط الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية أعطت زخم كبير ودافع قوي للرياضة في وطننا الحبيب والتي كان على رأسها استضافة الأحداث العالمية الكبرى والتي لم تكن موجوده في الماضي مثل بطولة كأس الملك سلمان للشطرنج وسباق السيارات الذي اقيم بمدينة الرياض وغيرها.

وأضاف :-أن التطور الرياضي وهذه الأستضافات تشجع المواطن السعودي على ممارسة الرياضة والتي تعد إحدى أهم ركائز رؤية المملكة 2030.

وقدم الشعيبي التهاني والتبريكات للاعبين السعوديين الذين حصلوا على عدد من الميداليات خلال مشاركتهم في الدورة التجريبية .

بن سويلم: متفائل بالدورة الكبرى

نقل رئيس الوفد السعودي الأستاذ سلطان بن محمد بن سويلم تحيات وتقدير معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ لسعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جاكرتا  وأعضاء السلك الدبلوماسي السعودي لما وجدته البعثة الرياضية السعودية من حسن ضيافة واستقبال.

وقال بن سويلم: ” وقوف السفارة السعودية كان له الدور الأبرز والكبير في تسهيل مهمتنا خلال المشاركة وهو الذي انعكس على نتائج اللاعبين” مؤكداً ان مشاركتهم في الدورة التجريبية كانت ناجحة رغم الفترة القصيرة للاعداد.

عن المؤلف:

Flickr