Beta Image
84

الأمير عبدالله بن مساعد يوجه إنذارات لثلاث شركات تنفذ مشروعات رياضية بمنطقة تبوك

وجه الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز في ختام زيارته لمنطقة تبوك اليوم، إنذارات لثلاث من الشركات المنفذة لمقرات أندية الوطني بتبوك والخالدي بالوجه والحوراء بأملج.

جاء ذلك إثر وقوف سموه وإطلاعه على سير المشروعات في الأندية الثلاثة خلال زيارته لمنطقة تبوك، التي استهلها بتفقد مشروع نادي الوطني، حيث التقى بمسؤول الشركة المنفذة ، واستمع لشرح مفصل عن المشروع، فيما قدم مدير عام المشاريع والصيانة المهندس بندر السعد، شرحاً عن مراحل العمل بالمشروعات الثلاثة وما أنجز منها، ووفقا لذلك وجه الرئيس العام بإنذار المنفذين الثلاثة وإلزامهم بإنهاء المشروعات في المواعيد المحددة لها.
عقب ذلك قام سمو الرئيس العام بجولة في مدينة الملك خالد الرياضية، اطلع خلالها على مرافق المدينة والملعب الرئيسي وصالة الألعاب والمسبح، ثم افتتح معرض الفنون التشكيلية والتصوير الضوئي كأحد البرامج الشبابية التي يقيمها مكتب الرئاسة بتبوك.
تلا ذلك زيارة لبيوت الشباب اطلع خلالها على ما تحويه من خدمات وتجهيزات، ثم عقد اجتماعا مع رؤوساء أندية تبوك قدم خلاله الشكر للجميع على ما يبذلونه من جهد وعمل، مستمعاً لأبرز الصعوبات التي تواجههم والحلول المناسبة لذلك.
وفي ختام زيارته وجه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الشكر لأمير منطقة تبوك صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز على ما وجده من حفاوة الاستقبال والترحيب، معرباً عن تقديره الكبير للدعم المتواصل من سموه لشباب وأندية منطقة تبوك, وأن هذا الاهتمام يمثل تجسيداً لمتابعة القيادة الرشيدة – أيدها الله – وهو المحفز الأكبر لتقديم أفضل الأنشطة والبرامج.
وقال سموه ” يسرني بهذه المناسبة أن أرفع خالص الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على ما حظي به الشباب والرياضيين من رعاية واهتمام واستقبال كان بمثابة التكريم للجميع، وقد كانت توجيهاته السديدة إضاءة لنا للمرحلة القادمة – وبإذن الله – سنعمل وفق هذه التوجيهات فيما يقع تحت مسؤولياتنا في رعاية الشباب، وهناك جهات أخرى معنية ببعض الجوانب الأخرى”.
وفيما يخص التعصب الرياضي قال الأمير عبدالله بن مساعد : ” نتطلع للتعاون بشكل إيجابي تجاه هذا الموضوع ومنها معالجة بعض الطرح الإعلامي الذي يؤجج التعصب والاحتقان ، ولدي الثقة أننا سنقدم عملاً جيداً ومتكاملاً مع الجميع تنفيذًا لتوجيهات الوالد القائد”.
وفيما يخص الشباب قال الأمير عبدالله بن مساعد : ” لدينا – بإذن الله – خطة عمل خاصة بالشباب، وهم همنا الأول ، وبإذن الله سنعلن قريباً استراتيجية شاملة في هذا الشأن” .
وقال سموه في تصريح صحفي عقب الزيارة : اطلعت على المشروعات الجاري تنفيذها، وسير العمل بها، ووجدت أن وتيرة العمل تحركت بشكل جيد، لكن لا زال هناك تأخير، ولذلك وجهنا إنذارات للشركات الثلاث المنفذة لمقرات أندية الوطني بتبوك والخالدي بالوجه والحوراء بأملج ، كما وجهنا إدارة المشروعات للبدء بالعمل والتنفيذ لمقر نادي الصقور خلال 6 أشهر، ولمقر نادي تيماء وضباء بإذن الله خلال 8 أشهر ، إضافة لاتخاذ حل سريع وعاجل حول تشغيل الساحة الرياضية بالوجه، وبإذن الله ستكون متاحة خلال مدة لن تتجاوز الأسبوعين .

_LKI1256

_LKI1215

_LKI1279

_LKI1187

_LKI1223

_LKI1269

_LKI1044

_LKI1037

_LKI1029

_LKI1061

_LKI1004

_LKI0989

_LKI0987

_LKI0977

_LKI0975

_LKI0943

عن المؤلف:

Flickr