Beta Image
30

الأمير عبدالعزيز الفيصل يلتقي بمسؤولي الرياضة الدولية والآسيوية

عقد نائب رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل اليوم الثلاثاء عدداً من اللقاءات بمسؤولي الرياضة الدولية والآسيوية في البيت السعودي المقام بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا على هامش دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشر في إندونيسيا.

والتقى الأمير عبدالعزيز الفيصل بالسيد سام رامسامي نائب رئيس الاتحاد الدولي للسباحة عضو اللجنة الأولمبية الدولية في أفريقيا  حيث تم مناقشة تطور الرياضة في جنوب أفريقيا وفتح أبواب التعاون مع الاتحاد الدولي للسباحة واتحاد اللجان الأولمبية الأفريقية وكيفية الاستفادة من هذه المنظمات الدولية المرموقة .

كما التقى سموه مع رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب والوفد المرافق له حيث تبادل الطرفان التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

كما استقبل سموه السيدة ككين سونق الأمين العام للجنة الأولمبية الصينية حيث تم مناقشة تفعيل مذكرة التعاون الرياضي على مستوى اللجنة الأولمبية الصينية.

وأبدت السيدة سونق استعدادها التام للتعاون مع اللجنة الأولمبية العربية السعودية لاسيما فيما يتعلق بتطوير الأداء الرياضي والهيكلة الإدارية.

بعد ذلك اصطحب سموه السيدة سونق في جولة داخل اجنحة البيت السعودي حيث أعربت عن اعجابها التام بتاريخ المملكة وما وصلت إليه اليوم من مكانة دولية مرموقة.

كما التقى الأمير عبدالعزيز الفيصل برئيس الاتحاد الآسيوي نائب رئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة الدكتور صالح بن أحمد بن ناصر الذي قدم التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

حضر اللقاءات الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد مدير الوفد الرياضي السعودي المشارك في دورة الألعاب الآسيوية مدير العلاقات الدولية باللجنة الأولمبية العربية السعودية والدكتور إبراهيم بن محمد القناص عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العربية السعودية.

عن المؤلف:

Flickr