Beta Image
47

اتحاد القوى يكرم المشاركين في ورشة “رؤية وطموح”..الرئيس وعد بتكرار الورشة في نهاية العام لمناقشة سلبيات وإيجابيات الموسم

كرم رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى العميد هادي بكر مساء أمس المشاركين في ورشة العمل الخاصة بمدربي وإداري الأندية والمنتخبات التي أختتمت مساء أمس تحت عنوان “رؤية وطموح” في فندق جولدن توليب بالرياض والتي شهدت مشاركة أكثر من 80 إداري ومدرب من مختلف مناطق المملكة.

وسلم العميد هادي بكر بحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المشاركين في الورشة شهادات تقديرية متمنياً التوفيق لهم والإستفادة من هذه الدورة التي استمرت على مدى يومين تم خلالها مناقشة العديد من المحاور مثل اللائحة الفنية وبطولات ألعاب القوى واختراق الضاحية واجتماع لجان الحكام والفنية والمنتخبات مع تقديم التوصيات اللازمة لذلك، كما شهد اليوم الأخير إقامة لقاء مفتوح مع رئيس الاتحاد تم خلاله طرح المقترحات والمعوقات التي تواجه الأندية واللاعبين والتي وعد من خلالها العميد هادي بكر للعمل بشكل سريع وقوي على إزالتها لتوفير الجو الصحي والمتكامل للوصول لما يطمحون إليه.

ووعد رئيس الاتحاد بإقامة الورشة في نهاية هذا العام لتدارس سلبيات وإيجابيات هذا الموسم.

*هادي بكر : نطمح لزيادة عدد اللاعبين الناشئين

أكد العميد هادي بكر رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى أن الحضور المميز لورشة العمل أعطاها قيمة كبيرة متمنياً أن تقام بإستمرار وبنفس الحضور، مشيراً إلى أنه وعد منسوبي الأندية من إداريين و مدربين بإقامة مثل هذه الورشة مع نهاية الموسم لتلافي كل الأخطاء.

وشدد بكر أن الهدف من إقامة الورشة هو إعطاء قيمة للأندية و المدربين والإداريين و حثهم على بذل المزيد وتحقيق الطموح ومنها زيادة عدد اللاعبين الناشئين في جميع المناطق مشيراً أن طموح الاتحاد كبير جداً ويحتاج لتعاون الأندية وأن هذه الورشة ستكون بمثابة دفعة معنوية لإداريي ومدربي الأندية في زيادة عدد اللاعبين الناشئين متوقعاً مضاعفة عددهم خلال العام 2019م .

*خليفة : الورشة أختصرت علينا المسافات

عبر نذير خليفة مدرب النادي الأهلي عن سعادته بإقامة الورشة التي تقام لأول مرة بجانب التجاوب الكبير من قبل مجلس إدارة الاتحاد لتوفير كافة الإمكانيات التي ترفع من مستوى اللعبة في النادي بما سيعود بالنفع على اللاعب وسيكون مردوده أكبر على المنتخبات السعودية .

و أكد خليفة ان الإستفادة كبيرة من هذه الورشة خلال اليومين الماضيين وأنها بادرة ستختصر الكثير من المسافات خلال الفترة المقبلة .

*سعدون : الأهتمام يدعو للتفاؤل

شدد نصير سعدون مدرب ألعاب القوى بنادي الهلال أنه لم يتوقع هذا التفاعل الكبير في الورشة، مما جعل الإستفادة أكبر وزيادة الخبرة رغم ممارسته للتدريب لأكثر من 30 عام، مؤكداً أن الإهتمام الكبير من قبل مجلس إدارة اتحاد العاب القوى يدعو للتفاؤل للوصول لأعلى المستويات باللاعب السعودي والصعود للمنصات سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات في وقت قصير أكثر مما نتوقعه .

*الأمل: أأمل أن تترجم التوصيات بالميدان

فيما اكد المدرب الوطني محمد الأمل أن الورشة اختصرت أمامهم الشي الكثير بفضل المحاور التي أشتملت عليها، متمنياً أن تترجم التوصيات التي خرجوا بها للعمل الميداني من قبل الأندية والمدربين، مضيفاً أنه أستفاد كمدرب وطني مع زملائه من إقامة الورشة التي تقام لأول مرة وبمشاركة جميع مدربي الأندية السعودية والتي ناقشت تنفيذ إستراتيجية الاتحاد المستقبلية .

عن المؤلف:

Flickr