Beta Image
42

أخضر اليد ينهي معسكر الجبل الأسود ومقدونيا وصربيا..ومدرسة مناف لحراس المرمى تواصل تدريباتها اليومية

انهى المنتخب السعودي الأول لكرة اليد معسكره الخارجي الذي استمر لمدة عشرين يوم في جمهورية الجبل الاسود “مونتينغرو” ومقدونيا وصربيا وذلك ضمن البرنامج الاعدادي للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية الثانية التي ستقام في شهر اكتوبر المقبل بالسعودية واستعداداً للتصفيات الاسيوية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو 2016 .

من جهته شدد رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد تركي الخليوي على اهمية التزام الاندية بالقرار الذي اصدره الاتحاد والذي يقضي بعدم ممارسة لاعبي المنتخب أي نشاط رياضي خارج البرنامج الخاص بالمنتخب خصوصاً في شهر رمضان الجاري حفاظا عليهم من الاصابات، وذلك بعد اختتام المعسكر وعودة اللاعبين للراحة قبل عودتهم مجدداً بعد عيد الفطر المبارك ” .

وتطرق الخليوي إلى مدرسة مناف لتدريب الحراس وقال: ” الحمد لله تستمر مدرسة مناف لتدريب وتطوير الحراس في تدريباتها بإشراف مدرب المنتخب لحراس المرمى بعد عودته من معسكر الفريق الأول ومشاركة الحارس الكبير مناف ال سعيد  “.

وأضاف الخليوي:” يستعد منتخبي الناشئين والشباب لبدء تدريباتهما في الايام القليلة المقبلة من شهر رمضان مع الاجهزة الفنية والإدارية الجديدة التي تم التعاقد معها مؤخرا وذلك استعدادا للمشاركات المقبلة  في ٢٠١٦م “.

IMG_4631

3432222332311

IMG_4604

عن المؤلف:

Flickr